Quilting for pleasure

Quilting for pleasure
Find Joy in the Journey

Wednesday, December 20, 2017

Deltasaurus

A while ago I stopped at a lovely quilt shop in Delta, Utah.  Mom's Crafts & Fabrics.  Found this cute little dinosaur quilt kit.  I don't buy kits, but I could not resist the little dinosaur print.  I just finished the quilt today.  It is backed with Minkee fabric.  The last of the Minkee fabric.  This is not my favorite fabric to sew on.  It makes me sneeze!  Anyway, one problem I found was that the directions had the wrong measurements for the strip sets.  They need to be 10 1/2 inches and NOT the 10 inches as in the directions.  I ended up making a scrappy binding as there was not enough grey fabric to use.  But you know me, I am all about scrappy!

The quilt finishes at approximately 40" x 50".  I named it "Deltasaurus" in honor of where the quilt store is located.

Cute little quilt.

Love the dinosaurs.

"Deltasaurus"

This will be the final quilt of 2017.  Hope you all enjoy the coming year and that it is filled with stitching.  Merry Christmas!

3 comments:

  1. افضل شركة تسليك مجاري بالرياض طرق تسليك المجارى
    من المهم اطلاع ربة المنزل أو أحد أفراد الأسرة على الإجراءات المناسبة الواجب اتباعها لتسليك مواسير المياه، بهدف التخلص من هذه المشكلة فور حدوثها، واتباع التدابير اللازمة للحد منها، ويكون ذلك عن طريق الأخذ بأحد الطرق التالية: شركة تسليك مجاري بالرياض
    الطرق التقليدية اتبع الناس على مرّ الأجيال عدّة طرق تقليدية لحل مشكلة انسداد مواسير المياه، والتي أثبتت فعاليتها في كل مرة استخدمت فيها، إلا في بعض الحالات المستعصية، والتي تتمثل في التالي: استخدام بربيش رفيع وطويل، بحيث تقل سماكته عن سماكة المواسير المراد تسليكها وبطول يزيد عن طول الماسورة الواحدة من كلا مخرجيها، ودفع البربيش من أحد فتحات المواسير المسدودة نحو الفتحة الأخرى، بحيث يدخل طرفه من أحد الفتحات حتى يخرج من الفتحة الأخرى، ويقوم البربيش أثناء دفعه إلى الأمام بإزاحة جميع الأوساخ والأتربة والترسبات المتجمّعة على طول المواسير والمتسبّبة في انسدادها. الشفاطة من الأدوات الشائع استخدامها في تسليك مواسير المياه، والمراحيض والمغاسل المسدودة، حيث تثبت الشفاطة بإحكام على فتحة المواسير، مع البدء بسحبها للأعلى، وتعمل الشفاطة على سحب المياه العادمة والأوساخ والترسّبات العالقة بها إلى خارج المواسير، وبالتالي التخلص من سبب انسداد المواسير.
    شركة تسليك مجاري بالرياض
    المواد الكيماوية تتوفر العديد من المواد الكيميائية المصنعة بغرض تسليك المواسير، بعضها يأتي على شكل سائل والبعض الآخر يأتي على شكل حبيبات ملح يذاب في الماء الساخن، في كلا الحالتين تصبّ هذه المواد الكيميائية في المواسير المسدودة وتترك لبعض الوقت قبل استعمالها، وتعمل التركيبات الكيميائية القوية لها على إذابة الترسبات والأوساخ والتكلسات الموجودة بداخل المواسير وتحويلها إلى ذرات صغيرة لتسهيل تصريفها مع المياه العادمة، كما تساعد على تطهير المواسير من الجراثيم والميكروبات المسبّبة للروائح السيئة الخارجة من المواسير، ويفضّل قراءة تعليمات الاستخدام والمحاذر قبل البدء باستخدامها، لتجنّب أي خطأ أو سوء استعمال لها.
    شركة تسليك مجاري بالرياض

    ReplyDelete
  2. شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    تعد شركة الصفا كلين افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض فهى تتصدر في المرتبة الاولى لكونها افضل شركة كشف تسربات المياه بالمملكة بأكملها لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون.

    شركة تركيب باركية بالرياض
    افضل شركة تركيب باركية بالرياض تقدم شركة الصفا كلين للخدمات المنزلية بالرياض لعملائها الكرام خدمة تركيب الباركية على يد اكبر المهندسين والفنين ذو الخبرة والكفائة العالية فشركتنا تعمل دائما على تقديم افضل الخدمات لارضاء عملائها الكرام.

    شركة تنظيف المنازل بالرياض
    جميعنا نعلم ان تنظيف المنازل امر شاق ومتعب خاصة على السيدات وبصفة خاصة السيدات الذين يعملن فهن ليس لديهم الوقت الكافى للتنظيف والعمل وايضا من لديهم اطفال لذا نقدم لكم افضل شركة تنظيف المنازل بالرياض تعمل شركتنا جاهدة على راحة وارضاء عملائها عن طريق استخدام افضل اساليب التنظيف واحدث الادوات والمعدات المتواجدة فى الاسواق فنحن وبفضل الله ثم فريق العمل الموجود لدينا افضل شركة تنظيف المنازل بالرياض .

    شركة مكافحة حشرات بالرياض
    الحشرات من اسوء الاشياء التى يمكن ان تزعج ربات المنازل وايضا تشكل خطرا كبيرة على صحتنا وصحة اطفالنا لذا فنحن في شركة الصفا كلين نعمل جاهدين لنخلصكم من الحشرات المزعجة والضارة بصحتك عميلانا العزيز وصحة اسرتك الكريمة.

    شركة نقل عفش بالرياض
    نقدم لكم عملائنا الكرام افضل شركة نقل عفش بالرياض تعد شركتنا من افضل شركات المملكة فشركتنا تمتلك افضل فريق عمل جاهز ومدرب على اعلى مستوى وايضا تمتلك احدث الشاحنات والكنترات العملاقة التى تستخدم فى نقل الاثاث وايضا مجهزة من الداخل حتى تحمى الاثاث من اي ضرر او خدوش او كسور لان الاثاث يحتاج الى عناية خاصة وبشكل خاص الزجاج فهو من اكثر الاشياء التى تحتاج الى الاهتمام عند نقل الاثاث داخل او خارج الرياض.

    شركه تنظيف موكيت بالرياض
    الموكيت من اهم الاشياء التى تعطى منظر جماليا لمنزلك سيدتى فالموكيت يحتاج الى عناية واهتمام بمظهرة وشكلة حتى يكون واجهة مشرفة لكى امام ضيوفك فالموكيت من اكثر الاشياء التى تحتاج الى التنظيف ولكن ليس بشكل مستمر حتى لا يتلف ويتأكل فنحن افضل شركه تنظيف موكيت بالرياض .

    ReplyDelete


  3. شركة تنسيق حدائق بالرياض
    من منا لا يتمنى أن يجلس في الطبيعة الخضراء التي تمنحنا الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أن النوادي الاجتماعية والحدائق العامة والفلل والكمبوندات والفنادق، يوجد بها مساحات خضراء وتكون بحاجة مستمرة على التنسيق.
    ومن هنا يأتي دور أفضل شركة تنسيق حدائق بالخرج، وأيضاً القيام بمهام التنظيف ومكافحة الحشرات لكي تظهر بمظهر جذاب، التي تقدم للعملاء الكرام أفضل فريق عمل خاص بتنسيق الحدائق.

    ReplyDelete